el7op & elwafa
نورتوا منتدى الحب والوفاء

el7op & elwafa



 
الرئيسيةel7op&elwafaمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرى فى منتخب ايطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجروح
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 95
العمل/الترفيه : مجروح
  :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: مصرى فى منتخب ايطاليا   السبت نوفمبر 29, 2008 7:22 pm



هل تهمل مصر "زيدان عربي الأصل" جديد؟ سيد شعراوي نجم جنوه و"منتخب" ايطاليا !

ستيفان شعراوي .. اسم لا يعلمه الا عدد قليل يعد علي أصابع اليد الواحده .. ولكنه خلال عام قد يصبح أشهر من النار علي العلم كما يقول المثل المصري .. فستيفان السيد الشعراوي وهو أسمه بالكامل .. قد يكون خلال عام نجم ايطاليا الأول كرويا ومطمع للعديد من الأنديه الأوروبيه " العالميه " بكل ما تحمل الكلمه من معاني.

شعراوي لاعب كرة قدم مصري الأصل من أب مصري وأم مصريه وكل جذوره مصرية .. مغترب بأيطاليا مع أهله منذ زمن بعيد ويلعب لفريق أيطالي جماهيري عريق جدا وهو نادي جنوه الأيطالي.

شعراوي من مواليد عام 1992 بمصر وبالتحديد في مدينة الأسكندريه .. وبالرغم من صغر سنه وعدم اتمامه عامه السابع عشر بعد حتي الأن فإنه يلعب مع فريق جنوه الأساسي الأول في الكالتشيو الأيطالي
فريق جنوه العريق والكبير والمرصع بالنجوم أمثال تياجو موتا و دييجو ميليتو وجوسيبي سكوللي وغيرهم وغيرهم يشارك معه بصفه غير أساسيه أي كبديل دوماً لاعب لم يتم بعد السابعه عشرة من عمره رغم وجود كوكبه من المحترفين واللاعبين العالميين في الفريق وبعضهم في مركزه !

ستيفان سيد شعراوي صانع ألعاب ومهاجم من الطراز الأول .. وموهبته الجمه الفائقه أهلته لأن يصعد ليلعب مع فريق جنوه الأول في الكالتشيو في هذه السن الصغيره جدا ليذكرنا جميعا بالمواهب العالميه التي ظهرت في سن صغيره .. ومن ثم أصبحت نجوم عالميه شهيره لا يشق لها غبار كروني وميسي وأوين ووالكوت .. وغيرهم ممن سطعوا في سن صغيره مبكرا

ستيفان شارك في أكثر من مباراة في الدوري الأيطالي مع جنوه هذا الموسم



الشعراوي ستيفان سيد

وكانت أطول فتره لعبها في مباراه هي 60 دقيقه , حينما شارك في لقاء كبديل للاعب مصاب في الدقيقه 30 من عمر اللقاء وأصبح دخوله الملعب في لقاءات جنوه كبديل في أخر اللقاء لتنشيط النواحي الهجوميه للفريق الأحمر والأزرق هو أمر معتاد لدي جماهير النادي الأيطالي الكبير.

ستيفان شارك مؤخرا في مباراه وديه لجنوه قبل لقاء لاتسيو في الدوري - مساء اليوم الأحد والذي أنتهي أيجابيا بهدف لكل فريق
وقابل جنوه فريق درجه ثالثه وأكتسحه 9-0 في مباراه شارك فيها شعراوي وصنع أكثر من هدف لفريقه .. أبرز المباريات التي لعبها شعراوي مع جنوه كانت في أغسطس الماضي في الدوري أمام روما بملعب جنوه وفاز جنوه بثلاثة أهداف مقابل هدف وشارك الشعراوي في أخر دقائق اللقاء والفريق متقدم 2-1 ليزيد فاعلية الفريق الهجوميه ويحرز جنوه الهدف الثالث ويفوز علي روما.



الشعراوي خلال احد التدريبات

الشعراوي كان أحتياطيا في لقاء فريق الأخير منذ أسبوعين أمام اليوفي الكبير .. وهو بكل تأكيد وبكافة المؤشرات موهبه فذه .. فهو لاعب مصري 100% , بالطبع لا يعلم عنه أتحادنا الموقر لكرة القدم أي شيء لأنه لم يكلف نفسه يوما بأن يخاطب الأتحادات الأوروبيه للكشف عن المواهب المصريه الشابه في أندية تلك الدول.

شعراوي أنضم في سبتمبر الماضي للمنتخب أيطاليا تحت سن الـ 17 عاما وأيضا مؤخرا أنضم لمنتخب تحت 19 عاما الذي قد يلعب في كأس العالم للشباب مصر 2009!

شعراوي شارك مؤخرا في لقاءات عديده وديه لأيطاليا مع منتخبات أوروبيه وظهر بمستوي رائع للغايه جعل منه حديثا للصحافه الأيطاليه بمختلف ميولها وجعله محل أهتمام ومتابعه لكل عشاق جنوه بايطاليا.

وقد شارك شعراوي مؤخرا في لقاء ودي لأيطاليا أمام لاتفيا وقاد أيطاليا للفوز 2-0 عندما أحرز هدفاً وصنع الأخر بمهارة فائقة.



شعراوي موهبه تسير علي طريق الكبار والكبار جدا في سماء الكره العالميه .. والحدس الشخصي لأي متابع ونتيجه لما سبق في السطور الماضيه .. يؤكد أننا أمام موهبه شبيه بزين الدين زيدان الجزائري الأصل والفرنسي الهويه الكرويه

ستيفان لم يجد أي أستدعاء بالطبع من اي منتخب مصر .. فهل سينتظر ؟



شعراوي مع منتخب أيطاليا للناشئين - تحت 17 - في مباراه وديه الشهر الماضي

بالطبع كان عليه قبول عرض أيطاليا واللعب لها في المباريات " الوديه " التي تخوضها حاليا والتي لا يعتد بها لدي الأتحاد الدولي في تحديد هوية اللاعب الكرويه دوليا مستقبلا.

باختصار .. لدي مصر الفرصه في التوصل للاعب وأستدعائه لمنتخب 19 عاما الذي يستعد لكأس العالم 2009.. ومن المؤكد أننا حينها سنكسب كثيرا من موهبه بحجم شعراوي الأن قبل أن نشاهده في الأعوام التاليه أساسيا بالأزوري الأيطالي ويتألق ويصول ويجول وتتهافت عليه الأنديه العالميه ونكتفي بالتحسر وعض أصابع الندم والبكاء علي اللبن المسكوب !

اللاعب حاليا ينضم لمعسكر أيطاليا للناشئين 17 سنه بين الحين والأخر ..

وقت للتهاون أو " الدلع " في قضية أستدعاء شعراوي كما يحدث حاليا في قضية اللاعب رامي راوفت الذي ما زال يتوسل اللعب لمنتخب مصر للشباب بعدما رفض تمثيل منتخب الدنمارك مرات ومرات

ملاحظه أخيره : نادي اللاعب يرفض تماما هاتفيا أو بالفاكس أو الأيميل الرد علي أي أستفسار مصري بشأن اللاعب .. وحاولنا بالفاكس والأيميل والهاتف أكثر من مره الوصول للاعب للحديث عن أنضمامه لمنتخب مصر .. فكان الرد دائما اما التجاهل أو التسويف والمماطله أو غلق الهاتف !

لكن وعبر تقارير صحيفه وحوارات مع اللاعب منتصف أكتوبر الماضي



أهتمام أعلامي أيطالي بالموهبه الكبيره العالميه " المصريه "

وفي أسئله عن أصوله المصريه وجنسيتيه المصريه والأيطاليه كان رده أنه مصري 100% ولديه النية اللعب لبلده الأصلي ولكنه لا توجد أي أتصالات بينه وبين أي مسئول بمصر .. وحينما أتاه استدعاء منتخب ايطاليا لم يكن أمامه سوي القبول وقال ان الامر كان شرف له بالطبع.

الملخص أن هناك رغبة لدي اللاعب الجاده في اللعب لمنتخب مصر .. والمطلوب وهو ما سيحاول الموقع العمل عليه ليؤدي ما يمليه عليه الواجب والضمير .. ايصال قضية هذا اللاعب لكل الأعلام المصري المقروء والمرئي والمسموع .. لتشكيل ضغط علي أتحاد الكره بالتواصل واستدعاء اللاعب في أقرب فرصه ممكنه.

.. شعراوي هو صاحب القميص رقم 10.



الشعراوي رقم " 10 " هل يكون ديل بييرو أيطاليا الجديد !!؟ .. أم يجد مسئول لديه ضمير فيجعله يلعب بقميص منتخب بلاده " مصر" ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الصمت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 32
العمل/الترفيه : بعدين اقول ليكو
مزاج اليوم :
الهوايات :
  :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرى فى منتخب ايطاليا   السبت نوفمبر 29, 2008 7:27 pm

جااااااااامد يا مجروح

هيه دى الاخبار ولا بلاش

اول مره اسمع عنه

ههههههههههه

شكرا على المعلومه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yallahais.com/forum
المجروح
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 95
العمل/الترفيه : مجروح
  :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرى فى منتخب ايطاليا   السبت نوفمبر 29, 2008 7:54 pm

متشكر يا اسامه

ايوه كده ادونى دفعه معنويه جميله

شكرا لمرورك يا اسامه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الصمت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 32
العمل/الترفيه : بعدين اقول ليكو
مزاج اليوم :
الهوايات :
  :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرى فى منتخب ايطاليا   الإثنين ديسمبر 01, 2008 11:50 am

اى خدعه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yallahais.com/forum
 
مصرى فى منتخب ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
el7op & elwafa :: المنتدى الرياضى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: